إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، نوفمبر 15، 2012

بالعاميه بدي أحكي.

 

بدي  أحكي  كلمة حق ,,,
وكنت زمان  مش  بقدر القوة لأحكي   كنت  بحب  أكون من المشاهدين  ما بعرف  كنت كتير مرتاحة  ولكن   تعبت  من المشاهدة  لأجد  دور  صغير  في المسرحيه  وليش  باعتبرها  مسرحيه  ما بعرف  وبيجوز  يكون  هذا  آخر  كلام بأحكيه  ولكن...

من يوم اللي  صار  العدوان على غزة   ,  شفت  نااس كتير  مذعورة   ,  ونااس   بتسعى  لتتأقلم  مع  الخطر   لكن كل  هذا    ما  دب  بقلبي الخوف  استغربت  ,  لون الدم   ما أثار استفزازي   ولكن  ...
حالة الخمول اللي  بعيشها   هاي  مش   سهلة  لانها  ضد  طبيعتي  ,  لكن  اللي استغربته أكثر   من يوم   ما انتهى العدوان    صرنا  بنقوول   لاء   في  عدوان  تاني  ,  وناااس  تانيه  حكت   انه لسه  ما خلص العدوان الأولاني   ,  صؤت  تايهة  وضايعه   حتى  قلت :"  لا أنا  أكيد  بأحلم ...

كنت   اتخرجت  ولسه  بأعمل  اجراااءات  التخرج   ,   ولما  حكوااا  أمان  ما طلع في أمان  صار  لازم  الواحد   فينا ينام  وعينه  مفتوحه  ...

كل  هذا  وأكثر   خلانا   ما عاااد  يهمنا   وين ما تيجي  تيجي  لكن  الشي  اللي  استفزني  بجد  حدا   يتهمني  بوطنيتي  ويحكيلي  " وين  كنتِ  متخبيه !" 

لا لا أنا ما  كنت متخبيه  ولا شيء , أنا بس   سمعت كلمة أبووووي    وما كان  في فرصه  انو  نطلع   أصلاً  ..ز لكن كمان  انقطاع   الكهربا   , والغاز  خلاني   أحس  اني بأعيش   في عصر  بدائي  جداً   كرهت  حينها  الحياة  لأنه   فعلاً  ما حدا  صرخ   لقيت   الناس  عايشه  عادي وبتحكي عادي   رغم   سقوط الشهداااء  واعلان  حالات الطواريء   ما حسيت انو في اصلاً   عدوان  ...

لكن اليوم  أجى العدوان  الثاني  ليش  بأستقبله وأنا فرحانه  " معقول أنا مشتاقه  للموت؟!"    بس انا لسه  ما حققت  باقي أحلامي   , امبارح   كان  يوم  صعب   حسيت بالسرير   بيطير  بالهوا  من كتر الهز  لكن  الغريب  انو  صحي  جواتي  حلم  هذا  الصباح  بيقول :" بدي أكمل  دراستي! ,  "   ليش وبهذا الوقت بالتحديد!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني