إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، يونيو 28، 2012

‏Photo: لماذا تأتي الاشياء الصحيحة في التوقيت الخطأ ؟ 

ولماذا تتحقق الأمنيات بعد فوات الأوان؟

لـِ أسامة أنور عكاشة‏




أخطأتُ في حق نفسي كثيراً ..
فكم أشعر كثيراً وليس قليلاً ..
أنني ساديه ..
أتلذذ في تعذيب نفسي ..
من يرغمني على شرب قهوتي ساده
وأنا التي أحب أن أشربها حلوة المذآآآق
ومن جعلني..
أرافق السهر وأنا التى انتظر العشاء
حتى أغفو باكراً الى مدرستي ..
سحقاً .. لي كم أنا ظالمهــ

..............
حين أجد نفسي مخطئه
وأظل ألومها اظل  أؤنبها
أشتمها ..وأهينها ..
وأنا بكبريائي أعلو ..
أحلق بلا أجنحة ولا ريش
.....

ظالمه ..
وعليّ انصاف نفسي من نفسي
كيف ألوذ بها بالفرار
الى بر الأمان
بعيداً عن أهوائي ..
بعيداً عن تعنيفي لنفسي..
يا نفسي قولي لي كيف أخلصك مني ..
وأنا لكِ ظالمه؟

........
هل لي باعتذار صغير؟
وأنا التى اتهمت القهوة بجريمة الأرق الليلي..
مع كوابيس لا تمل ملاحقتي
لتجعلني ألهث كقطة عطشه حتى أستفيق منه
هل أقتلني .. لأنصفكِ يا نفسي؟!
أم أجعل من الظلام سجّاني؟!
وأنا ..
التى أعلم أني أموت ألف مرة في ظلمة واحدة
أتراني أهذي؟!
فقط قولي لي كيف أنجو بكِ يا نفسي
وأخلصكِ من حماقاتي ...!!
قولي لي...
فلم يعدّ لدي الحنين سوى ..
لغفوة طويله
لا يرافقها السهر ..

.........  يا الله  ,,, يا الله .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني