إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، مايو 11، 2014

اختناق..



جوازات السفر  في الحياة 
مرهقة 
حد  التمزق ..  حد الاختناق   ..  حد  أننا  نرجو  لو  أننا  لم  نكن

ليس  لألم  تسبب  فيه  أحدهم  
ولا  لقصري  الجميل في مخيلتي  تدمر 
ولا  قلة  الوفاء  في أرواحنا


انما  السبب  في تقصيري  
في تقصيري  بحق  نفسي
فليس  سواااي  من الحق  الضرر 
الأذى .. والهم  والأسى   


اختناق  يقتلني  ...  وروحي  تكاد  تخرج  بعيداً
والسبب  أنا 
الأذيه  فرصه  وأنا  وهبتها   لاحدهم  
وتفنن  ..  وتغنى  ...  وغاادر
وانا  وحدي  من  بقي  يعاني


والذنب الذي  ارتكبه  بحق  نفسي 
ما  هو  الا   سكين  أغرسها  في  صدري 
أخرجها  تارة  ... وأدخلها  تارة  أخرى 
وأنا  وحدي  من  يتألم  
من  يتألم  وحدي..!

تأوهاات  في  الضياااع  
واختناق  في  الظلام 
وضحكة  مزيفه  أواري  بها  ما  بداخلي  
ومن  يتألم  ...
وحدي فقط   من  يتألم  


وأتخيل ماذا  لو  تركت  ...  الذنوب  ..  الأصحاب  ...  الذكريات  
وكان  لي  غداً  مشرقاً 

أتمتع  به  بنقآآآآآء من  سيسعد ؟
سأسعد   والجميع   سيسعد   


دقائقي  المعدودة  في  الحياة  أحاول الحفاظ  عليها  
وبلحظه  واحدة  تضيع  مني  

وأتدارك  خطأي  ...  تُرى  سأستمر بالخطأ   وأتداركه  

يارب 

رحمتك  أرجو  ...  ورضاك  أرجو  ..  وتوفيقك  أرجو   
ربي  لا  تتركني فالجميع  شاغل  مشغول  
وليس أحدا  حاضرا  
ليسمع  ...  ليرى   ..  ليرحم  ويغفر  

سوااااااااااااااك  الهي  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني