إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، أبريل 06، 2014

أريد التوازن





لم  يكن   جوادي  ذلك  العنيد  ..

بل  كان  مطيعاً  لدرجة  أنه  يقرأ   أفكاري  وكنا  منسجمين  تماماً  
ولكن  خطأ  ما  حدث  ..
وما  زلت  أجهله   ..

لم  يسعفني  عقلي  في  أن  أفكر  جيداً  , فجئته  بقرارات  خاطئه  سريعه  ومتهورة  
فعلمت  أنني   فقدته  للأبد  
ولن  أستعديه  أو  أمحو   ما  بدر  مني  

لم  يعد  جوادي   سوى  أنه  عنيداً  صعباً  ومتكبراً  

ويحتاج  ترويض  كبير  حتى  يعود  كما  كان  ..
لم  ينتهي  الأمر  هنا  
بل  ان  ما  حدث  بيننا  جعلني  
أتوتر  كثيرا  
وأصبحت   كالمجنونه  أبحث   عن  جواب   لسؤالي..

ما الذي  جعله   يصبح  هكذا  ؟ ماالسبب
مع  مرور  الوقت  ..
والاجابه  تتأخر  أكثر  وأكثر  

أصبحت  قاسيه  وصرخت   بوجهه  آمره  بالابتعاد  
وصرخ  بوجهي   قائلاً  :  أنا  أصلاً  بعيد  ولا  أطيق  الاقتراب  

غافلتني  اللحظات  وأصبحت  مشوشه   
لا  أعلم  الى  أين تقودني  كل  تلك  الانفعالات  

فأصبحت  أراقبه  من  بعيد   علي  أجد   ضالتي  
وهي الاجابه  عن  سؤالي  

المفآجأه  

أنني  لا  أطيق  حتى  مراقبته  واكتفيت  فقط  بالجلوس  مكاني  
وتذكرت  
أنني  فارسه  وأستطيع  ترويض   نفسي  

أنا  اليوم كل  همي  ترويض  نفسي  لأحصل  على  التوازن  
فخطواتي متخبطه  متعثرة  وليست  ثابته  


آآخ  يا  جوادي   لا  ألومك  بل   أألوم  نفسي  أكثر  وأكثر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني