إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، مارس 06، 2013

الحلقه السادسه من يوميات أسير في سجون الاحتلال الصهيوني

كَبرت يآ أُمي ؛؛
وأصبحَ لِي أحباء يَرحَلون بلآ عَوده ولآ حَتى وَدآع !

















•´*•.¸( .khaled¸.• *´•,


لم تمر علي الليالي كعادتي تائهاً سارحاً وانما أتى الوقت الذي أصبحت فيه متيقظاً منصتاً لصوت بداخلي يشعرني وكأنني ملك هذه الدنيا وأنا فقط من علي تحرير عبيدها من ظلم استوطن مملكتي الا أنني غفلت فجأة عن أهم حلقه في هذه المسرحيه ولكنني أفقت في الوقت المناسب سمعتُ أحدهم يقول ...
- علينا كشف هذا الأمر وبحرفيه دقيقه جداً ...
فعلمت أنهم يحيكون مكيدة ضدنا وقد يعذبوننا للحصول على معلومات دقيقه ..
وأوقفتني نقطه وأنا مستغرق في التفكير ترى ماذا يقصدون ب" المدلل.."
بدت لي كلمة سر ولكن علي معرفه ذلك وفوراً , وهرعتُ دون  درايه مني   على  دفاتر تدويناتي     لدراستها  من جديد   كان  ضرباً  من  الجنون   بالنسبه   لي ولكنني  تعودت  على  ذلك   ....  حتى  أصبح  الفضول  يقتلني   لأعرف  المزيد  وولد   لي   شعوراً  لا أٍستطيع  وصفه  غير  أنني  شعرتُ  أنني  مسؤول كل المسؤوليه  أمام  نفسي  أولاً  وأنا  أتسااااءل   من هو  ذلك المدلل؟!




الى اللقااااء  بكل الحب  ...♥ 

هناك تعليق واحد:

وجودكـ بشرفني