إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، فبراير 24، 2013

نفسي...!

و مهما هتوصف للناس احساسك
فى حاجات مبتتفهمش معانيها غير لما الأنسان يمر بيها
pretty

ترى من أنا؟؟؟

أيعرفني  الكثيرون  ...أم   قليلون   هم  من  يعرفونني 

وهل ما  يعرفونني 
يحبونني 
أم  أنني  مجرد  عابر طريق 
لديهم 

لا أؤثر  بهم  ولا  أتأثر  بهم ...؟
ترى ...

أصحيح   ما  أعتقد  ...؟

ولكنني   لا  أريد  التفكير على هذا  النحو 
لأنه  يجعلني 
أتوه  في أفكاري  بعيداً   عن  الحقيقه ...

الحقيقه  ...!

ترى  ماذا  قصدت  أنا   من  الحقيقه  ..

حقيقه   ماذا   ..؟
هيا  هيا    يا نفسي 
صارحيني  وقولي  لي 

من أنا ؟؟
من؟؟؟


الحقيقه   عزيزي  أنني  أعرف   نفسي   جيداً 
لا أحب مدحها  على الدوام 

ولكنني  أعاقبها  كثيراً 
وألومها  أكثر....

لأنني  أعرف  كم أخطأ  بحق  نفسي 

يااااا

من  يسمع كلماتي  تلك  يظنني 
مجنونه  وأهذي 

وعلي الآن  أن  أضحك  وأقول 

ههههه   كنت  أمزح 

ولكنني  فعلا  لا  أمزح 
أنا  أقول الحقيقه 

أطمح  للنجاح 
وأحب الاحتراف  في عملي 

أحب أن  أكون محبوبه   نعم  محبوبه 
ولكنني  أحياناً 
أنسى  واجباتي   أو  أتناساها  


أكون  أنانيه   لسعادة   أرجوها 
ولكنني   في العمق الليل 
أقول

( لماذا  فعلت   ذلك  ؟؟!!!   وبأي   حق ....!)

لا لا  أنا علي الاعتذار   وفوراً 
فأهمس  لنفسي 
أن  علي أن أعتذر   في الصباح  الباكر
وأطمئن  لتلك  الفكرة 

ولكن

اذا  أتى  الصباح  أنسى  الفكرة 
بل وأقنع نفسي   في أني 
على  صوااااااااااااب


وكالعادة   يأتي   الليل  كالوحش  الغاضب  
ينهرني وبقوة
وبشده 

لماذا  تأخرتِ   في هذا  بل   وتناسيتيه 

ألا  تعرفين  أن

( كما تدين  تدااان )

!!!!

همسه /

حقيقه  الأمر  أني  لستُ   ملاك  ولا  صاحبة   قوة    تجلعني أفوز   بالجنة وأضمنها 
ولكنني 
أخطأ  كثيراً   ...  ولكن أنا  لا أٌقصد  غيري  

لأن غيري  تكفيه  أسف  فوري  ورد اعتبار     مقنع  ..وأتفادى جرح غيري  

ولكن  

بالفعل  

أنا مخطئه  في حق نفسي  

فكيف كيف  

أصالحها  وأقنعها  
بأني نادمه  ونادمة   جداً  

في حقها  

يا نفسي  ....  ربما هناك  فرصه   فأمهليني   بعض الوقت  ...♥ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني