إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، فبراير 02، 2013

كيفك يا دنيا ؟  بخير  , بأسمعك  بتقولي  منيحه منيحه ولا تقلقي
لكن ما سألتيني 
أنا كيف  حالي  ... تعرفي لو جربتي  تسألني  شو رح أقول
امممممم   ياترى شو بتتوقعي أقول ولا احكي
وهل  لو جاوبتك  رح  أكون متردده
لا والله

ما حزرتي  يا دنيا
لا انتي ولا غيرك 
ولا واحد  بيطلعله   يزعلني  جربي  هيك   وشوفي 
اذا  انا بينفع معي ازعل أولاء؟؟؟

با نصحك  ما تجربي  لانك رح بتشوفي  قدامك  شي 
ما  اتوقعتيه  قبل   هيك
لا بعمرك  اتخيلتيه 
لكن 
السؤال سألتي  حالك  ليش؟؟؟
أنا
أنا
أنا
ما بأزعل 

هههههه   كمان لازم تفكري وتفكري  كتير  
ااااه   يا دنيا  
قديش  بدي احكيلك عن اللي  جواتي 
ولكن  دايما بأفضل  أسمع
وأواصل الابتسام  في وجهوهم 

وقديشو   بصعب علي اشوف  حدا  زعلان وحاطط   كل الهم 
فوق  راسو
تعرفي  يادنيا
تمنيت   كتير وحلمت  كتير وبنيت آمااااال 
لكن ما اتعلمت  فيكِ  الا   انو   اتلقى  خذلان ورا  خذلاان
ولكن لسوء حظك  يا دني ...  يا دنيا 

أنا 

آه 
انا

قويت  وأبداً   ما ضعفت 
لكن انا اليوم جااي  لاحكيلك 
انظري الى  وجهي الصغير  الباسم 
وتأملي عينااااي 
ربما   ستعرفين
مالا أستطيع  ترجمته 
لكن
وببساطه شديدة جداً 

انتي يادنيا  فانيه فانيه  فانيه 
دوارة  دوارة  دوراه 
طبعك
.......مش رح أقول 
لأنك بتعرفيه  بتعرفيه 
بالك  اقتنعتي 
ليش أنا ما بزعل منك 

.........

لأني ما تعودت  أبداً   أزعل ع  شيء  فقد قيمتو  بالنسبه الي 
أبدا أبدا

ويمكن  تتفآجأي  انك
فقدتي قيمتك 
ومن زمااااااااان


يا دنيا 

سامحيني  ... بس هاد  شيء كتير قليل   عن اللي  جواتي  ناحيتك .

نقطه وسطر جديد .....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني