إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، نوفمبر 13، 2012

عروس لم تُزف بعد !♥

Photo: ‎إنني أقــلــب عالماً قــد عــفته ،،
قد تاهت الأعيان ، بل ضاع الأثر ..!
وما زلت يا أمي ،،
أبحث في وطن أكبر ..
عن طفل ميت في عين قتيل لم يقبر ..!‎


أدمت  يداها  وقالت  :"  انظر.."
توجعتُ  لرؤيتها  كيف تنزف أمامي 
صرخت وقالت:
" أصبحتُ  معتادة ,  فلا تقلق.."
قلتُ  لها  :
أريد مساعدتك..
ضحكت وقالت:
آآآخ  يا عزيزي  الفرح  في  روحي غااااب
والانتظااااار  أهلكـــ  ضلوعي ...
قلت  مصراً  على موقفي...
"أنا النبيل  ,  فلن أخذلك ..."
ابتسمت وقالت:
ربما  ...ولكن...
نظروا  لي وتخاسروا  أن يرونني جميله ..
فاغتاظوا حين رأوني  قويه 
اغتصبوني  , عزيزي
وأولادي  ينظرون  ...
وزوجي لا  يعلمـــــ
صرخت  أنادي على الجيران  ..
فرأيتُ  أياديهم  ترتفع  ..
لا لا   هذا  ليس  صرااخ!
نظرتُ الى عدوي  وقلتُ له:
" خسرت ُكل  شيء !
فما  عدت تدميني  ,  لم  يصدق  عدوي
فقام  باغتصابي مرة أخرى 
وقال لي  باسماً:
"  أظنكِ هُزمتِ  "
صرخت  به   وأنا  ألحق  به  الأذى   آثار  يديه   لطخ    جسدي 

الناس عزيزي  نيام   ,  وما زلتُ أحلم   بليل 
هانيء 
ولكني...
بثوب  زفافي  ,  اغتصبوني 
وتحوّل   الأبيض  أحمرا
كل هذا  لم  يستفز   فيهمــــ   شيئاً  ...
ما زلتُ  أحمل   بقلبي   ألأف  غصّـــــــــه 
واغتصبت  آلاف المرااااااات  ...
وهمـــــ  ما زالوا   يقولون  لي
"   فداااك  ,  بروحي..."

فهل   يكافيء الفعل  أقوالنا ...
نظرتُ  اليها  بخجل  وقلت :
"  اسمحيلي ...."

قالت  :  انتظر....  فلا تكون  مثلهم  وتقول  لي   فداااك   ِ 

أدمت  جبيني  ,  خجلاً  وقلة حيلة   وماذا  أفعل  !!

قالت  لي:
"   ثوب  زفافي  ممزق  ,  ولم  يقدم  أحدهم   على  ستر عورتي  !" 


تلك  فلسطين  أمي  ,  فهل  سمعتم  صراخها  في احدى  الأزقّه  القريبه؟!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني