إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، مايو 16، 2012

فكرتي  سطرتها في  حروفي   قضايا جمعتها  بين  ضحكاتي  بالي المشغول  لا يهدأ ولا يكل  ولا يمل  والسبب واحد لا يقبل النزاع  طموحي العنيد  لن أتخلى .
في صباحي أجد  بائع الجرائد يستقل عربيته هائما بوجهه لا يعرف  سوى طريق العمل وبطريقي وجدتُ امرأة وقد حملت أغراضاً كثيرة حاولت مساعدتها ولكنها نظرت الىّ ظناً منها أني أريد منها شيئاً  والسبب واحد لا يقبل الثاني  أني فقط أردتُ مساعدتها .

في دروب الصداقات انهزمتُ كثيراً  نعم انهزمت وأكررها  كثيرا وكثيراً  كوني أبدأ المشوار لأعود قبل أن أصل نصف الطريق والسبب فقط سوء اختيار عانده سبباً آخر  أني أحب الوحدة أحب الانطواء  بين اللحظات  ولا أنكر أني أكسر حدود الزحام .

في قهوتي وارتشافها هدوووء  يبقيني  على حال واحده  اذا ما استفزني أحدهمــــــــ  أستطيع قتله بكلمة واحده ودوماً أحافظ على هدوئي حتى لا أخسر أحدهم ولكنني خسرت ً الكثير.

كثيراً ما يعارضونني  ويتهمونني   بالسذاجه والبعض وجد أن من الراحة أن يتجاهلونني والحقيقه أنني ظالمة وجارحه وقاسيه وأزيد أنني المخطئه بكل الأحوال ولكن ...  بالفعل  من يغادرني أتمنى له التوفيق من كل قلبي ومن يحترمني أحافظ على احترامي له بل أطمع في أن يزيد ..... أزعجتكمـــــــ وكان من الجميل حينها تجاهلي .

                                                 باختصار هي فوضى أفكاري......


فارسه بلا جواد
كنت هنا يوماً من الأيام فلا تتذكروني الا بالخير حماقاتي كثيرة ولكن أحمل الكثير من الحب لكمــــــــ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني