إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، أبريل 05، 2011

صديقتي استطاعت أن تخدعني ونجحت في ذلك ...فقط لأنها تعرفني جيدا

اذا يوم لقيت نفسكـ ..


ماشي , وتفكيرك مشغول


بحكاوي وقصص الدنيا


وفجأة لقيت نفسكـ واقف أمام


هذا





ماذا ستفعل؟ 

موقف محرج بحق فعليك بـــــ...










تعلم اللغة العبرية بسهولة

أني =انا



أتا=انت



كين=نعم



لو=لا



شلوم=مرحبا



ما شلومخ= كيف حالك



ما نشمع= شو الوضع


شمي هوو=اسمي هو

تودا ربا =شكرا جزيلا



سلح لي= عفوا



بوكر طوف=صباح الخير



عرف طوف=مساء الخير



ليلى طوفا=تصبح على خير



بفكشا=من فضلك



أني متستعر=انا اسف

هيميم= الأيام


يوم=يوم


يوم راشون=يوم الاحد



يوم شني=يوم الاثنين



يوم شليشي=يوم الثلاثاء

يوم رفيعي=يوم الاربعاء

يوم حميشي=يوم الخميس



يوم ششي=يوم الجمعة



يوم شبت=يوم السبت

سمولا=شمال

يمين=يمين



هيخن أني يخول لمتسور=وين بقدر القى


هأم أتا يودع=انت بتعرف؟



هأم أتا يخول لعزور لي=بتقدر تساعدني



هيخن هوو؟=وين هو



أني محبش=انا بفتش



أتا يخول لهكيد لي=بتقدر تقول لي



بَعلي=جوزي



إشتخ=زوجتك



بتو=بنته



بننو=ولدنا



يلديخا=اولادك



كفر=رجل < المفروض فوق الفاء ثلاث نقاط



ايشا=امراه



نعرا=صبيه



ناعر=شاب

سفتا=جده



سابا=جد



دودا=عمه/خاله



دود=عم/خال



إيما=ام



آبا=اب


أح=اخ



أحوت=أخت



حفريم=اصدقاء



كروفيم=قرايب

وشلوم عليخم يعني السلام عليكم



لهترئوت=إلى اللقاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وجودكـ بشرفني